تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل كين ماستر آخر اصدار Kinemaster 2025 للأندرويد

تنزيل كين ماستر آخر اصدار Kinemaster 2025 للأندرويد

كين ماستر


إن القدرة على إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو أثناء التنقل هي واحدة من تلك الأشياء التي لم تعد تفاجئنا ما يفاجئنا هو مجموعة الأدوات التي تتيح لك القيام بذلك بشكل جيد على هاتفك الجوال لهذا السبب سنستكشف اليوم أحد أفضل الخيارات المتاحة و هو برنامج كين ماستر هو تطبيق تحرير فيديو مجاني قائم على الاشتراك متاح لكل من أجهزة الآيفون والأندرويد في الواقع الواجهة متشابهة على كلا الجهازين لقد فاجئ تطبيق كين ماستر العديد من الأشخاص وأُدرج في عدد من مشاركات المدونات التي تصور أفضل محرري الفيديو المحمول لعام 2025 .

مميزات برنامج كين ماستر


  • اشتراك مجاني.

يمكن بسهولة استخدام برنامج كين ماستر كتطبيق مجاني ولكن سيتم تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بعلامة مائية بالنسبة لمستخدمي  أندرويد هناك اختراق مع بعض الملفات الصوتية التي تزيل العلامة المائية عند الاستخدام حسب الاستخدام هذا الاختراق غير متاح لمستخدمي آيفون فهناك فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام عند التسجيل للحصول على اشتراك لمدة عام واحد.


  • واجهة مستخدم بسيطة.

تبدو واجهة التطبيق متشابهة تمامًا على نظامي آيفون  وأندرويد على عكس التطبيقات الأخرى حيث توجد اختلافات ملحوظة بين أنظمة التشغيل عند فتح تطبيق  كين ماستر لأول مرة يتم الترحيب بك من خلال الصفحة المقصودة حيث يمكنك رؤية أي مشاريع سابقة عملت عليها ، وأزرار لبدء مشروع جديد ، وزر بدء سريع ، وزر للحصول على المساعدة ، وآخر لفتح قناة كين ماستر على يوتيوب وعلامة تبويب الإعدادات.

تحتوي علامة تبويب الإعدادات في الهبوط الرئيسي على رمز الترس انقر على هذا الزر لإعداد بعض عناصر التحكم في المشهد لتطبيقك هنا يمكنك التحكم في حالة اشتراكك وبعض الخيارات الأخرى تختلف بعض الإعدادات عن إصدارات آيفون و أندرويد ، ولكن بشكل عام ، فإن الإعدادات مخصصة للتحرير والفرز ومواقع الملفات.

يمكن بسهولة بدء مشروع جديد لتطبيق كين ماستر

من الشاشة الرئيسية يمكنك اختيار إما الاستمرار في تحرير مشروع موجود أو بدء مشروع جديد عندما تختار بدء تطبيق جديد سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو أفقي أو رأسي أو مربع اختر بحكمة لأنك لن تتمكن من تغييره لاحقًا تأكد أيضًا من أن المقاطع التي تريد استخدامها موجودة بهذا التنسيق أو سيتعين عليك تكبيرها وضبطها لتناسب نسبة الحجم.


  • واجهة التحرير.

تشبه واجهة التحرير العديد من برامج تحرير الفيديو الأخرى دعونا نلقي نظرة أعمق على عناصر التحكم:

  1. شريط التحكم: على يسار الواجهة يوجد شريط التحكم هناك أزرار للتراجع والإعادة و هناك زر التقاط لإضافة صورة إلى مشروعك بمساعدة كاميرا الجهاز بالإضافة إلى إعدادات المشروع مع الكثير من التعديلات المتاحة للصوت والفيديو والضبط هناك أيضًا زر يفتح الجدول الزمني عندما يكون مزدحمًا جدًا في الأسفل. 
  2. نافذة الفيديو: توجد نافذة الفيديو في المنتصف مثل معظم برامج تحرير الفيديو ولكن إذا نقرت على تبديل الخط الزمني في شريط التحكم ، فستنتقل نافذة الفيديو إلى يسار الشاشة.
  3. الدائرة الإعلامية: دائرة الوسائط في أعلى يمين الشاشة من شريط الوسائط ، يمكنك إضافة وسائط وموسيقى وتأثيرات وطبقات جديدة الدائرة الحمراء داخل الدائرة الإعلامية هي زر التقاط مما يعني أنه يمكنك التقاط الفيديو على هاتفك مباشرة من التطبيق. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت باستخدام الميكروفون .
  4. إعدادات متقدمة: عند تحديد مقطع فيديو أو مقطع صوتي ، تظهر أدوات التحرير المتقدمة بدلاً من دائرة الوسائط عدد خيارات التحرير مثير للإعجاب بالنسبة لتطبيق الجوال.
  5. سوق الأصول: داخل سوق الأصول ستجد الكثير من التأثيرات والانتقالات وشرائح العنوان هذه كلها متاحة عندما يكون لديك اشتراك ولكن لديك تكلفة لكل تأثير عندما تستخدم الاشتراك المجاني فقط.
  6. التصدير والمشاركة: عندما تنتهي من الفيديو حان الوقت لتصديره لمشاركتها على موقع  يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي ، يجب عليك تصديرها أولاً إذا كان الفيديو طويلاً ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للمشاركة بشكل كامل.
  7. مفاتيح التشغيل السريع لنظام التشغيل كروم: يحتوي التطبيق على قدرات مفتاح التشغيل السريع لنظام التشغيل كروم لمعرفة جميع مفاتيح الاختصار ، يمكنك التحقق من الوثائق الموجودة على موقع  كين ماستر.

تحرير سير العمل في كين ماستر

عند استخدام كين ماستر على نظام  آيفون يجب أن تكون وسائطك جاهزة في الألبوم أو ملفات الفيديو لا يوجد تكامل لتطبيقات مثل صور جوجل لذا من الأفضل تنظيم المقاطع والصور أولاً قبل البدء في مشروع كين ماستر على  أندرويد ، يمكنك الاتصال بجوجل درايف، من السهل إضافة الملفات عند إضافة صور أو فيديو أو صوت، سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد إضافته كمقطع أو كطبقة ستؤدي الإضافة كمقطع إلى إضافتها إلى الطبقة العليا ، وستؤدي الإضافة كطبقة إلى إنشاء طبقة جديدة كاملة، من السهل قص المقطع أو قصه أو تغيير مكانه أو عكسه أو تغييره في الواقع ، خيارات القص متقدمة جدًا يأتي التقسيم المنتظم في خيار رأس التشغيل مع خيار القطع إلى يسار أو يمين رأس التشغيل عند التقليم ، تلتصق المقاطع على الفور معًا للتخلص من جميع المساحات الفارغة.

إن إضافة تأثيرات مثل مرشحات درجات اللون والفلاتر الإبداعية الأخرى أمر بسيط ببساطة انقر على مقطع واختر من الخيارات الموجودة في علامات تبويب التحرير إذا كنت لا ترى ما يعجبك في القائمة الافتراضية ، فانتقل إلى السوق للعثور على المزيد تتم إضافة الانتقالات بالضغط على علامة الجمع بين المقاطع وهناك الكثير من الخيارات وبالمثل ، قم بزيارة السوق لمزيد من خيارات الانتقال عندما تضيف مقطعًا إلى طبقة أسفل الطبقة الرئيسية ، فإنه سيسيطر على المشهد ما لم تقم بإضافة مرشح عاتمة أو نوع آخر من التأثير  يمكنك إنشاء الكثير من التأثيرات المثيرة للاهتمام والإبداعية باستخدام الطبقات والتأثيرات في نفس الوقت، ما عليك الآن سوى الضغط على زر التشغيل ومشاهدة الفيديو أثناء التحرير .


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.