تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

ازالة الدبابات والمركبات واكياس الرمل والحواجز اخوة السلاح BIA3 2090

ازالة الدبابات والمركبات واكياس الرمل والحواجز اخوة السلاح BIA3 2090


طبعاً احبتي من لا يعرف لعبة اخوه السلاح من اجمل العب في عالم الاندرويد العبه قويه جداً ومثيره للغيايه من العب التي احتلت الصداره في وقت قصير اصبحت معشوقه الملاين من مستخدمي الاندرويد ولكن في الاونه الاخيره شهدت هذه العبه عمليات تغير لمحتوها قام بعض من يلعبون العبه بستبدال ملفات العبه ومن ثم التعديل عليها واصبح لايموت او اصبح متخفي لا تستطيع العثور عليه اليوم سنشرح كيف يتم ذالك وسنخفي تلك الحواجز والدبابات وسيكون بقدورك مهاجمه الاشخاص من مكان الدبابات او الحواجز وهم لا يتسطيعو رويتك او مهاجمتك ناتي الان الي طريقه :

ما هي لعبة ازالة الدبابات والمركبات

الطريقه تعتمد علي تبديل ملفات من ملفات العبه الاصليه في ملفات معدله رح تحمل المفات الي رح نستخدمها في العبه من هذه الرابط طبعا بعد تحميل الملفات رح نستخرج الملفات وننسخهم وننتقل لملفات الداتا الخاصه بالعلبه ومن ثم نتجه الي مجلد data الموجود داخل ملفات العبه ومن ثم نلصق الملفات التي قمنا بنسخها داخل مجلد data واستبدال ملفات العبه بها لصق وستبدال ومن ثم اغلق العبه واعيد تشغيلها لمن لم يفهم كيفيه ازاله الدبابات والمركبات وكياس الرمل من العبه اليك هذه القطع الفدييو سيوضح لك كيفية يتم استبادل الملفات وجلب الملفات المعدله بدلا عن ذالك ومن ثم سنستعرض كيف تبدو العبه بدون تلك الحواجز والقيود الطريقه شاهد هذه الشرح في اليتيوب وركز ومعليش اعتذر عن الاطاله في الشرح نرجو منكم المتباعه، والاشتراك في النقاة.

لعبة Temple Run الضخمة الإدمانية أصبحت الآن متاحة لنظام الاندرويد جميع أصدقائك يلعبونها هل يمكنك التغلب على درجاتهم العالية؟

لقد سرقت المعبود الملعون من المعبد وعليك الآن أن تركض لحياتك هربًا من قرود الشيطان الشريرة في أعقابك اختبر ردود أفعالك وأنت تتسابق على جدران المعبد القديم وعلى طول المنحدرات المطلقة مرر سريعًا للانعطاف والقفز والانزلاق لتجنب العقبات وجمع العملات وشراء شكا من السلطة وفتح شخصيات جديدة ومعرفة إلى أي مدى يمكنك الركض!

في كل فيلم من مغامرات البحث عن الكنوز هناك مشهد واحد يضع فيه البطل المحظور أخيراً على الكنز ولكن عليه بعد ذلك التنقل في متاهة من الفخاخ المتفجرة من أجل الخروج على قيد الحياة Temple Run هو هذا المشهد ولا شيء آخر.

تعبر Temple Run مليارعملية تنزيل ولكن هل ستصبح علامة تجارية عالمية للألعاب

تقول Imangi Studios أنه تم تنزيل امتياز Temple Run أكثر من 1 مليار مرة على الأجهزة المحمولة منذ أن دخلت السوق في أغسطس 2011 كان للعبة وجود ثابت في السوق مع إصدارات متعددة تحافظ على عودة اللاعبين تم بناء اللعبة من قبل ثلاثة أشخاص فقط وتحدى الصعاب حيث تبرز بين 1.2 مليون تطبيق نشط في App Store لسنوات في وقت تستمر معظم الألعاب لثواني نانوية لكنه سؤال مثير للفضول حول ما إذا كانت لعبة المغامرة ستصبح علامة تجارية عالمية دائمة أو تعاني من انخفاض نهائي مثل العلامات التجارية السابقة للأجهزة المحمولة مثل Angry Birds.

كانت Temple Run لعبة ثلاثية الأبعاد رائدة شاعت العدو اللامتناهي أو لعبة حيث تسير شخصية باستمرار نحو الأفق يمكنك تمرير الشاشة التي تعمل باللمس لتمريرها إلى اليسار أو اليمين يمكنك التمريرلأسفل لجعلها تنزلق، أو التمرير لأعلى لجعلها تقفز طوال الوقت يلاحقونهم من قبل القرود أو المخلوقات الأخرى أثبتت هذه الميكانيكا البسيطة أنها تسبب الإدمان بشكل لا يصدق.

مع مرور الوقت تم ترجمة ذلك إلى 50 تريليون مترًا إجماليًا و 32 مليار حالة وفاة و 140 مليارًا من خيارات انقذني و 147 تريليون قطعة ذهبية تم جمعها واكتشاف مليار قطعة أثرية و 216،018 عامًا.

ما هو أحدث إصدار من Temple Run

Temple Run 2 هو الإصدار التالي في سلسلة Endless Runner، المسلسل الأكثر نجاحًا وشعبية في التاريخ (تم تنزيل الجزء الأول أكثر من 170 مليون مرة) ، وهو يتبع التنسيق الأصلي عن كثب ، ويقدم آليات لعبة مشابهة جدًا ، مع إضافة عدد من الميزات المثيرة للاهتمام.

  • هل Temple Run  مجانية

وقد حقق تطبيق واحد على الأقل ثروة من خلال التخلي عن تطبيقه مجانًا ووفقًا للشركة فإن Temple Run التي طورها زوجان المصممان Imangi Studios Natalia Luckyanova و Keith Shepherd ، قد حققت 36 مليون عملية تنزيل في فبراير.

  • هل Temple Run 2 مجانية

يأتي Temple Run كتطبيق مجاني ولكن الدفع مطلوب لزيادة القوة اكتمل التثبيت من خلال متجرGoogle Play بسرعة ولم تكن هناك حاجة لتسجيلات الدخول لتشغيل اللعبة.

  • هل هناك نهاية لـ Temple Run

بما أن اللعبة هي لعبة تشغيل لا نهاية لها فلا توجد نهاية للمعبد يلعب اللاعب حتى تصطدم الشخصية بعائق كبير أو يقع في الماء أو يتفوق عليه قرود الشياطين.

  • هل يمكننا لعب Temple Run

نعم يمكنك لعب Temple Run 2 على أجهزة متعددة طالما أنها على نفس النظام الأساسي على سبيل المثال جهاز iPhone إلى جهاز iPad أو جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد لهاتف Android.

  • ما هي أعلى درجة في Temple Run

إذا ألقيت نظرة على أعلى الدرجات على الإطلاق في Temple Run فإن أعلى درجة ستراها هي 9،223،372،036،854،775،807 أو 2 ^ 63 – 1 ، والتي تصادف أنها أكبر عدد صحيح موقّع يمكن تخزينه في 64 بت من البيانات.

كيف يمكنني تنزيل Temple Run 2 للكمبيوتر الشخصي

  1. العب Temple Run 2 على جهاز الكمبيوتر من السهل البدء.
  2. قم بتنزيل وتثبيت BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر جوجل بلاي أو قم بذلك لاحقًا.
  4. ابحث عن Temple Run 2 في شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى.
  5. انقر لتثبيت Temple Run 2 من نتائج البحث.

كيفية تحميل تمبل رن للموبايل

  • أولاً: عليك بالدخول إلي هذا الرابط
  • وعندما تنتقل لصفحة التحميل عليك بالضغط على كلمة تحميل Apk.
  • وبعد ذلك ستبدأ اللعبة بالتحميل وعند الإنتهاء عليك بتثبيتها على هاتفك والإستمتاع بتجربة لعب رائعة. 

تحميل مباشر
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.