تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل واتساب الملك 2024 اخر اصدار King WhatsApp

تنزيل واتساب الملك King WhatsApp


واتساب الملك

من ابرز إصدارات واتساب الملك التي لاقت رواجا كبيرا من قبل المستخدمين تحتوي هذا النسخة علي سمات متقدمة وكثيره جدا من تطبيق الواتس اب الأصلي يوجد خيار الاستثناء من الحالات والذي يمكنك من منع بعض جهات اتصالك من رؤيه الحالات الخاصة بك بك kiwhatsapp ، مشاهدة حالات الأصدقاء دون اخطارهم بذلك يمكنك حذف الرسائل من داخل الدردشات حتي بعد مرور فتره زمنيه طويله جدا كما يمكنك إعادة الرسائل المحذوفة من قبل الأصدقاء داخل الدردشات وقم بإرسال الرسالة الي اكثر من دردشه مئات والاف المرات وذلك دون ظهور علامه التحويل المتواجدة اعلي الرسالة.

يتوافر خيار جديد الي جانب الحالة والذي يمكنك من نسخ الحالات الأصدقاء سواء كانت نص مكتوب او مقطع صوتي او فيديوهات سوف يحتفظ التطبيق بكل تلك وذلك بمجرد النقر فوق كلمه النسخ مجموعه متنوعه من الثيمات الجديدة يمكنك اختيار الثيم المناسب لك واحصل علي تطبيق King WhatsApp ذات تصميم جديد وبشكل مميز جدا حمايه بياناتك من التسلسل وذلك من خلال تعين البصمة او الرقم السري والتي تتوافر داخل التطبيق.

ما هو واتساب الملك King WhatsApp

اصدار احدث KIWhatsApp مزود بإعدادات متقدمة جدا للخصوصية من واتس اب الرسمي، تمكنك من استخدام التطبيق بطريقه اسرع وبشكل اكثر امان كما ان التطبيق مجاني ومتوافر من خلال جوجل دوت كوم نسخه امنه تعمل بمدة صلاحيه أطول قد تصل الي اكثر من خمسه شهور كما تتوافر تحديثات لكل نسخه حتي لا تتعرض للتوقف يمكنك إخفاء علامه متصل الان التي تظهر عند البدء في استخدام التطبيق كما تستطيع إخفاء علامه اخر ظهور يوجد الكثير من إصدارات واتساب الملك كما تتوافر مئات النسخ داخل كل اصدار تدعم إصدارات من تطبيق واتساب الملكي و تطبيق واتساب الكاسر و وتطبيق واتساب الذهبي و تطبيق واتساب بلس الأزرق نظام التشغيل الاندرويد كما تتوافر من خلال محرك البحث جوجل دوت كوم وذلك من خلال الروابط المباشرة من ابرز المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في السابق.


هما علامتي قراءة الرسائل او تلقيها لذا أتاح King WhatsApp هذا الإصدار امكانيه إخفاء علامه تلقي الرسائل كما يمكنك قراءة الرسائل دون ظهور ذلك في دردشات الأصدقاء التحكم بالوسائط هو واحده من ابرز المميزات كما يتيح لك التطبيق تخزين الوسائط داخله دون تنزيلها علي وحدة تخزين الهاتف المحمول يمكنك هذا الإصدار من انشاء اكثر من حساب في نفس الوقت بل واداره وتشغيل كل  حساب علي حدي ويعمل علي حمايه كافه الحسابات.


مميزات واتساب الملك نسخه V32

يتميز واتساب الملك King WhatsApp بالكثير من المميزات ومن أهمها الحفاظ على الخصوصية، جوده عالية جدا في تبادل الملفات والوسائط كما يمكنك ارسال الوسائط بحجم اكبر تبادل الفيديوهات مع جهات الاتصال بأحجام اكبر كما يتم ارسال الفيديو دون القص ومن ثم مميزات آخري وقد تتعدد هذه المميزات وسوف نوضحها لكم كالتالي:


  1. يمكنك استخدام واتساب المالك دون قلق فهو آمن تماماً.
  2. يتم تحديث KI WhatsApp النسخة الخاصة بك تلقائياً كل ثلاثة أشهر تقريباً.
  3. يمكنك استخدام الواتس اب لأكثر من رقم هاتف.
  4. يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت عن تطبيق واتس اب.
  5. يمكنك تفعيل ميزة إخفاء أنك شاهدت استوري أحد أصدقائك، مع خيار وضع علامة صحيين أسفل كل حالة في حالة أنك تريد إظهار صديقك بأنك رأيت الاستوري الخاصة به.
  6. يمكنك تفعيل ميزة إخفاء أنك استلمت الرسالة ولكن يوجد بها عطل أحياناً فينصح بعدم تفعيلها.
  7. يمكنك تفعيل ميزة إخفاء أنك قرأت الرسالة أو أنك قم بالاستماع إلى التسجيل الصوتي.
  8. يمكنك تفعيل ميزة إخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل رسالة صوتية للشخص الآخر.
  9. يمكنك تحميل وتخزين الصور والفيديوهات الخاصة بأصدقائك بسهولة من خلال الضغط على سهم التنزيل أسفل كل حالة.
  10. يمكنك تفعيل ميزة إخفاء آخر ظهور لك، مع إخفاء أنك متصل الآن.
  11. يمكنك تفعيل ميزة عدم حذف الرسائل، كما يمكنك استعادة أي رسالة محذوفة.
  12. يمكنك إخفاء المحادثات السرية وحمايتها برقم سري.
  13. يمكنك تغير الثيمات الخاصة بك، كما يمكنك تغير شكل ولون الخط.
  14. يتميز الواتس اب بقدرة إرسال فيديوهات بحجم 30 ميجابايت كما يمكنك إرسال رسالة صوتية بحجم 100 ميجابايت.
  15.  يمكنك تنزيل حالة تتعدى عدد حروفها 250 حرفاً.
  16. يمكنك نسخ الحالة المكتوبة بواسطة اصدقائك.
  17. يتميز بإرسال الإشعارات عندما يغير أحد أصدقائك الصورة الشخصية، أو إضافة استوري جديدة.
  18. يتميز بعدم وجود أي إعلانات مزعجة.
  19. يمكن إرسال كم هائل من الصور لأصدقائك بكل سهولة فقد تصل حدودهم إلى 90 صورة تقريباً.
  20.  قدرة إرسال رسائل مجدولة.
  21. وصول إشعار عندما يشاهد أحد أصدقائك الحالة الخاصة بك مع ظهور اسمه أعلى الشاشة، كما يظهر اسم المتصل أيضاً أعلى الشاشة.
  22. تفعيل ميزة تعطيل التحميل التلقائي لأي محادثة.
  23. يمكنك حماية تطبيق ابعن طريق قفله بكلمة سر، أو بصمة الأصبع، أو نقش رمز.
  24. يمكنك تحويل الرسائل دون إظهارها للشخص الآخر أنها محولة.
  25. يمكنك نسخ الرسائل من حذف التاريخ والاسم.
  26. يمكنك أن تمنع الشخص المزعج من الاتصال بك.
  27. يمكنك أن تغير لون وشكل أيقونة الواتس اب.
  28. يمكنك الرد الفردي في رسائل المجموعة.
  29. يمكنك قراءة الخبر أعلى كل محادثة.
  30. يمكنك إنشاء مجموعة وتسميتها بأكثر من 30 حرف تقريباً.
  31. يتميز بميزة الترجمة أي يتوفر به 100 لغة تقريباً.
  32. يمكنك إنشاء المجموعات وإضافة  600 شخص تقريباً في المجموعة الواحدة.
  33. يمكنك إخفاء بعض المحادثات مع إمكانية قفلها دون استخدام أي تطبيق آخر.
  34. يمكنك إرسال الصور المتحركة.
  35. يمكنك استخدام الاستيكرز، كما يمكنك تحميلها.


ما هي مميزات الإصدار السابق من واتساب الملك

يقوم مطور واتساب الملك بتحديث نسخ إصداره كل مدة زمنية محددة وكل نسخة WhatsApp King تتميز عن الأخرى ، وسوف نوضح لكم مميزات النسخة السابقة لواتساب الملك.

1- عداد الرسائل للمجموعات

يمكن بكل سهولة  معرفة من هو أكثر تفاعلاً داخل المجموعة وذلك يكون من خلال عداد الرسائل لكل عضو داخل المجموعة.

2- ميزة متابعة البث المباشر

الآن أصبح بإمكانك متابعة أي بث مباشر للقنوات الفضائية حيث قام مطور واتساب الملك بإضافة 20 قناة فضائية في هذه النسخة كما توعد لمستخدميه إنه سوف يضيف جميع القنوات الفضائية للبث المباشر حول العالم في النسخة المحدثة الجديدة.

3- ميزة تعدد حسابات واتساب الملك

يمكنك الآن من خلال واتساب الملك إنشاء أكثر من حساب للواتساب على نفس الإصدار أي لا تحتاج إلى تحميل إصدارات متعددة من تطبيق الواتساب وإنشاء كل إصدار برقم مختلف عن الآخر، كما أن واتساب الملك لا يقوم بحظر حسابك إذا استخدمت أكثر من حساب على نفس الإصدار وقد وصل عدد حسابات واتساب الملك إلى عشر حسابات كحد أقصى ويمكنك التبديل بينهما بكل سهولة.

4- ميزة حالات بلس داخل واتساب الملك

في هذه النسخة تم إضافة ميزة جديدة داخل الحالات وهي حالات بلس حيث يمكنك تنزيل وسائط متعددة من صور وفيديوهات مرئية وحالات مكتوبة بشكل حصري.

5- ميزة تفعيل زيادة المدة الزمنية للفيديوهات

الآن أصبح بإمكانك تحميل فيديوهات على الحالة الخاصة بك بمدة زمنية قد تصل إلى 60 دقيقة، وذلك عن طريق الذهاب إلى اعدادات الحالة وتفعيل ميزة رفع المدة الزمنية لتحميل الوسائط المرئية.


6- ميزة الحماية من الفيروسات

قام مطور واتساب الملك بتحديث هذه النسخة على مجابهة الفيروسات الخارجية، حيث أنها تقوم تنظيف نفسها بنفسها من أي رسائل أو وسائط بها فيروسات وتم حل مشكلة التهنيج وأصبحت الآن هذه النسخة من واتساب الملك سريعة جداً.

7- ميزة الأشكال الجديدة

تم تعيين عدة أشكال وخصائص مختلفة لشكل أيقونة واتساب الملك يمكنك التغيير فيما بينهما بسهولة.

8- ميزة تمرير الرسائل

الآن أصبح بإمكانك تمرير الرسالة إلى جهة اليمين لسرعة الرد على الرسائل.

9- ميزة المكالمات الجماعية

الآن أصبح بإمكانك إجراء مكالمات صوتية أو مرئية مع أكثر من جهة اتصال في نفس الوقت.

10- تفعيل ميزة المنشن

قام مطور واتساب الملك بإضافة علامة متخصصة لعمل المنشن داخل المحادثات الجماعية وذلك لذكر شخص محدد برسالة معينة وذلك عن طريق هذه العلامة الموجودة في الكيبورد@، كما يصلك إشعار عند ذكر الشخص لك داخل المجموعة.

11- ميزة إخفاء علامة إعادة توجيه الرسائل

الآن أصبح بإمكانك إعادة توجيه الرسائل لجميع جهات اتصالك دون الظهور لهم بأن هذه الرسالة موجهة لأكثر من جهة اتصال، يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال الذهاب إلى اعدادات الخصوصية للدردشات وتفعيل ميزة إخفاء علامة إعادة توجيه الرسائل.

12- ميزة تفعيل عدم الإزعاج

قام واتساب الملك بتوفير ميزة جديدة وهي عدم الإزعاج من جهات اتصالك المختلفة حيث يمكنك الآن منع جهات اتصالك من الاتصال هاتفياً بك من خلال الواتساب ولكن ذلك دون علمه أي يظهر له جاري kiwhatsapp الاتصال بك ولكن لم يصل لك أي رنات.

13- ميزة نسخ جزء من الرسائل

سابقاً كنا لا نستطيع نسخ جزء محدد من الرسائل بل تقوم عملية النسخ بنسخ الرسالة كاملة ولكن واتساب الملك وفر لنا ميزة نسخ جزء فقط من الرسالة المراد نسخها.

14- ميزة حفظ مكان آخر رسالة مقروءة

من منا لا يدخل محادثة ما ويُعيد قراءة ما بها من جديد ؟ فقام واتساب الملك بتفعيل ميزة حفظ مكان أخر رسالة قمت بقراءتها، فعند الخروج من المحادثة والدخول إليها مرة أخرى سوف تجد مكان أخر رسالة قرأتها محفوظ.


ابرز مميزات تحديث واتساب الملك

من إصدارات واتساب الملك كما يتوافر العديد من النسخ داخل هذا الإصدار وبالتالي نضمن للمستخدم استخدام تطبيق بصورة امنة دون موجهة الحظر او التوقف واليكم اهم مميزات هذا الإصدار :

الإصدار سوف تحصل علي نسخه منه مجانيا بشكل كامل تستطيع الحصول عليها عن طريق محرك البحث 

شكل حديث ومميز لهذا الإصدار تستطيع الحصول علي تطبيق حديث بشكل كامل كما يوجدوا اشكال وتصميمات اخري للتطبيق قم باختيار الشكل المناسب لك والمفضل لديك

تم تغيير الجودة داخل هذا الإصدار حيث تستطيع تبادل الملفات الصوتية والوسائط بشكل عام بجوده كبيرة مقارنه بالإصدارات الأخرى من تطبيقات الواتساب

نظام حديث ومطور للإشعارات عن طريق واتساب الملك تستطيع تلقي الاشعارات عن كل ما يدور حولك من قبل الأصدقاء ولكن في البداية قم بتشغيل او تفعيل نظام الاشعارات حتي يستطيع التطبيق من ارسال الاشعارات لذلك اذا قام احد الأصدقاء باي تغيير سوف يصلك إشعار عن. ذلك الامر وبالتالي قد اصبح المستخدم علي علم بكل ما يدور حوله

تم تنمية المجموعات واضافة خواص ومميزات اخري KIWhatsApp حيث تستطيع انشاء مجموعات بمشاركه عدد كبير من الأصدقاء يتخطى الف صديق في المجموعة الواحدة ونظرا لزياده افراد المجموعة سمح الإصدار بسمات اخري متقدمة منها تميز رسائل كل عضو وعرضها بصورة منفصلة وبشكل مميز جدا كما تستطيع إعادة الرسائل المحذوفة داخل المجموعات 

متجر حديث للثيمات يضم مئات الثيمات المميزة والتي تتيح لك الحصول علي شكل حديث ومميز ومن أشهر الثيمات هو ثيم الوضع الليلي

يستطيع الإصدار حماية بيانات المستخدم من التجسس او الاختراق لذا تم تحديد البصمة والرقم السري والتي تتيح للمستخدم من حمايه كافة بيناته وذلك بدلا من تحميل تطبيقات اخري والتي تؤثر علي وحدة التخزين وسرعه الواتساب 

الاف الرموز التعبيرية التي يريدها المستخدم اثناء المحادثات وذلك للتعبير عن المواقف بصورة سريعة لذا أصبحت موجودة داخل هذا الإصدار كما يوجد خاصية تنزيل المزيد عند الاتصال بشبكه الانترنت 

الجودة المرتفعة هي واحده من اهم مميزات واتساب الملك حتي في المكالمات كما تستطيع عن طريق هذا الإصدار اجراء محادثات فيديو جماعيه مع جهات اتصالك وذلك من خلال مشاركه اكثر من صديق في نفس الوقت 

كما تم مد مدة الحالة الي فتره أطول سواء كانت مكتوبه حيث تم رفع عدد احرف الكتابة او فيديو حيث تستطيع الان رفع الفيديوهات لمدة طويلة مقارنه بالمساحة السابقة 

يستطيع هذا الإصدار من انشاء اكثر من حساب في الوقت ذاته حيث تم اضافه خاصية الرقمين الي التطبيق قم بأنشاء حساب خاص بك كما يتيح لك التطبيق حمايه بيانات كل حساب بشكل منفصل وحمايتهما من التجسس او الاختراق 

لن يتعرض هذا الإصدار الي التوقف او التعطيل المفاجئ بعد الان كما توجد تحديثات وبالتالي نضمن لك نسخه امنه لمده طويلة 

تم إعادة برمجه هذا الإصدار بشكل كامل لذلك نلاحظ تغير ضخم جدا في مميزات هذا النسخة King WhatsApp حيث ان الإصدار صغير الحجم بدرجه كبيره وبالرغم من ذلك فانه يضم مميزات مرتفعة جدا كما ان سرعه التطبيق واداءه المتميز ادهش المستخدمين الجديدان كما تم رفع مده صلاحيه الإصدار الي مده تتجاوز ثلاثة شهور 

على الرغم من أنه يحوي المميزات المتقدمة الا ان النسخة مجانيه موجوده عن طريق الروابط المباشرة علي محرك البحث كما تم تنمية نظام الاشعارات بصورة كبير ة جدا داخل هذا الإصدار 

اذا كنت تريد حذف رساله بعد مرور وقت كبير حتي بعد سنين يتيح لك هذا الإصدار ذلك كما تتوافر تلك الخاصية داخل المحادثات الفردية ومحادثات المجموعات ولن يستطيع احد من استعادة الرسالة مره اخري واذا قام احد الأصدقاء بحذف رساله ما تستطيع استعادتها مره اخري بشكل سهل جدا 

قم برؤية حالات الأصدقاء دون ظهور ذلك عندهم في الاشعارات حيث يتيح التطبيق بإزالة رؤية الحالات من عند الأصدقاء

توجد وحدة تخزين داخل هذا الإصدار والتي تتيح لك تخزين حالات الأصدقاء داخلها يوجد خيار النسخ جانب كل حاله من حالات الأصدقاء.


مميزات استخدام واتساب من خلال الويب.

يوجد العديد من المميزات من استخدام الواتساب من خلال الويب

مكنك الدردشة مع الأصدقاء وارسال واستقبال الملفات 

يمكنك تحويل الملفات التي توجد علي الهاتف الي ذاكرة الكمبيوتر 

وللمزيد من الأمان قم بتسجيل الخروج من الويب عند انتهاء استخدام واتساب حتي لا يتعرض الحساب للاختراق

مكنك استخدام الحساب من خلال اكثر من ويب 

يمكنك اجراء مكالمات صوتيه من خلال الويب كما تتميز مكالمات الويب بجودة اعلي 

جودة عالية لتبادل الصور والملفات الصوتية 

واتساب ويب مقيد الاستخدام بعض الشيء مثل انه لا يمكنك حظر المستخدمين او بدء الدردشة ان لم تكن موجوده من قبل كذلك انشاء مجموعه واضافة الأصدقاء او تسجيل الخروج من مجموعه معينه 

من المميزات المتقدمة والتي تم طرحها من خلال واتساب ويب وهو امكانيه استخدام مكالمة فيديو بين عدد من الأصدقاء وبجودة عالية


تحميل واتساب الملك الذهبي KIWhatsApp




تنزيل واتساب الملك الأخضر King WhatsApp




تحميل واتساب الملكة اخر اصدار





google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.