تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تطبيق دليل الأرقام المصرية 2025 اخر اصدار

تطبيق دليل الأرقام المصرية 2025 دليل النمرة المصرية

هذا الدليل احدث دليل للأرقام المصرية لعام  2025، فهذا البرنامج يمكنك من استعراض ارقام الهواتف ومعرفة جميع المعلومات التفصيلية وهو محبوب لدي الكثير من الشعب المصري واذا كان هناك أي رقم قد يضايقك او يزعجك يمكنك ان تطلع لعيه وتعرف من ممتلك هذا لا رقم عن طريق تطبيق دليل الأرقام المصرية.

دليل النمرة المصرية

تطبيق دليل ارقام هواتف مصر هو دليل متكامل يجمع جميع شركات الاتصالات المصرية  ويمكن من خلاله التعرف علي أي نمره او علي صاحب أي رقم مصري نقدم اليوم للمصريين تطبيق Egypt Caller ID وهو تطبيق مجاني رائع جدا للجوالات وهو دليل كامل لجميع ارقام شركات الاتصالات والجوالات المحمولة في جمهورية مصر لمعرفة رقم أي شخص يتصل بك او البحث عن اسم ورقم أي شخص الان يمكنك ذلك بسهولة مع هذا التطبيق.

دليل ارقام مصر للكمبيوتر

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات والخصائص مثل إمكانية البحث عن أي رقم او اسم في قاعدة البيانات الموجودة في التطبيق ومعرفة اسم المتصل بك اذا لم يكن مسجل في جوالك، وعرض اسم المتصل بك لتعرف هوية المتصل قبل الرد عليه.

دليل ارقام مصر للكمبيوتر
دليل ارقام مصر للكمبيوتر

كما يقوم تطبيق Egypt Caller، بأرشفة جميع عمليات البحث  والأرقام وحفظها ان اردت مراجعتها في أي وقت وعرضها لاحقا.
كما يوفر لك التطبيق إمكانية تغيير اسمك او اسم  أي شخص في قاعدة البيانات الموجودة مسبقا ان كان مسجلا بشكل خاطئ وذلك عن طريق ارسال بيانات التعديل وسيقوم الفريق المشرف على التطبيق بالتعديل المطلوب.

تحميل دليل النمرة او الأرقام المصرية

لتحميل تطبيق Egypt Caller ID 

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.